Your browser does not support JavaScript!

سياسة الشحن

متى سوف أحصل على طلبي؟

بعد أن تكمل طلبك بنجاح، سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بإجراء عملية التحقق من صحة بياناتك، والرد عليك في أقرب وقت ممكن عن طريق مكالمة هاتفية أو رسالة هاتفية قصيرة في غضون من 5 - 7 أيام عمل بمجرد إتمامك لعملية الشراء . ونود ان نلفت أنتباهكم بأن أيام العمل الرسميه من الأحد إلي الخميس من 10صباحا إلي 6 مساء

 

ملاحظة: السياسة الخاصة بشركات الشحن في بعض الأحيان لا تغطي جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية ، لذلك في هذه الحالة يرجى اتباع ما يلي:

* بالنسبة للطلب الجديد يجب على العميل استلام الشحنة الجديدة من أقرب مكتب لشركة الشحن ،

* بالنسبة لشحنات الإرجاع ، يتعين على العميل طباعة AWB (بوليصة الشحن ) بعد استلامها من جانبنا عبر البريد الإلكتروني وتسليم الشحنة في أقرب فرع (أرامكس- دي اتش ال) وسوف يساعدونك في ذلك واستلام المنتجات منك وتسليمها الينا مرة أخرى ...

يرجى الملاحظة : عملاً بالتوجيهات الصادرة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، فإن موعد تسليم الشحنات التي يتم طلبها بعد تاريخ 12 مايو 2020م، والموافق 20 رمضان 1441 هجري سيتم تسليمها بعد عطلة عيد الفطر المبارك.

تأتي هذه الخطوة كاجراءٍ احترازي لضمان خدمةٍ أفضل للعملاء في المملكة، وذلك تحسباً لارتفاع عدد الشحنات المراد تسليمها خلال فترة شهر رمضان المبارك. كما ونود أن نأكد لكم أننا نعمل على مدار الساعة لضمان توصيل شحناتكم بشكل آمن وبأسرع وقتٍ ممكن.

ما هى رسوم الشحن ؟

  • نود ان نبلغكم أن جميع الطلبيات التى يزيد مجموعها عن 200 ريال لا يكون عليها رسوم شحن وفى حال أن الطلبية أقل من 200 ريال سيكون هناك رسوم شحن 30 ريال
  • أيضا الدفع عند الإستلام سيكون هناك رسوم 30 ريال

ماذا سيحدث يوم التسليم؟

  • عند شحن طلبك من أجل تسليمه لك، سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة تشير إلى أن الطلب في طريقه للتسليم لك، متضمنة نطاق الوقت الذي سيتم التسليم خلاله، وتفاصيل الاتصال بمندوب التسليم.
  • في حالة احتياج ممثل التسليم إلى مزيد من التفاصيل عن عنوانك، سوف تتلقى مكالمة هاتفية منه.
  • في حال قيام شركة الشحن بمحاولة التسليم ثلاث مرات بدون النجاح في الوصول إليك، سيتم إلغاء هذا الطلب.

كيف يمكنني تتبع حالة طلبيتي؟

لقد جعلنا تتبع الطلبيه الخاصه بالعملاء لدي روك بورت أكثر سهوله حيث يستطيع العميل تتبع الطلبيه الخاصه به من خلال موقعنا الإلكترونى من خلال رابط "تتبع الطلبيه" أو من خلال رابط شركة الشحن aramex.com / DHL وفى حال لم يتم تحديث المعلومات بعد، يرجى الإتصال بنا على الرقم أو مراسلتنا على contact@shoeareana.sa أو التواصل معنا في أي وقت شئت عبر الضغط على " الدعم والمساعدة "

فور شحن طلبيتك، نقوم بإرسال تفاصيل الشحنة عبر رسالة نصية للجوال وإلى بريدك الإلكتروني. هذه الرسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحن. ويمكنك استخدام الرقم لتتبع حالة الشحنة بالتواصل مع شركة الشحن.

 تحتاج مساعدة