Your browser does not support JavaScript!

سياسة الإرجاع

الإسترجاع

إسترجاع منتج..

  • عند إسترجاع او إستبدال اي منتج يجب ان يتم الطلب خلال 7 ايام من تاريخ استلام الشحنة، بعد هذه المدة لن يظهر لك الخيار مجددًا.
  • تستطيع الإرجاع او الإستبدال عبر احد فروعنا مع ضرورة احضار الفاتورة ومراعاة عدم  تجاوز تاريخها عن 10 أيام.
  • عند إرجاع السلعة سنراعي عند استلامها ان تكون جديدة، غير مستخدمة، العلامة التجارية مرفقة بها اما في حالة استلامها تالفة، او غير نظيفة او تم تغييرها بسلعة اخرى، من الممكن عدم قبولها وبالتالي إرجاعها للعميل مرة اخرى.
  • عند إرجاع الحذاء لابد ان يكون غير مستخدم مع ضرورة احضاره داخل صندوقه الأصلي حيث انه في حالة استلام الحذاء بدون صندوقه او في حالة تلفه سيتم رفض استلام الحذاء ومن الممكن إرجاعه للعميل مرة اخرى.
  • إذا قمت بشراء منتجات مدرجة في العرض الخاص بـ ( أشترى واحدة والأخرى مجانًا ) وتحتاج إلى تغيير المنتجات لأي سبب ( اللون \ المقاس أو لأسباب أخرى )  فهناك 3 حالات على النحو التالي:
    1. إذا كان المنتج الذي تحتاج إلى تغييره هو المنتج المجاني، فيجب عليك إرجاع المنتج المدفوع أيضًا.
    2. إذا كان المنتج الذي تحتاج إلى تغييره هو المنتج المدفوع، فيجب عليك إرجاع المنتج المجاني.
    3. إذا كان طلبك يتضمن3  منتجات من العرض وتحتاج إلى إرجاع المنتج المجاني يمكنك إختيار اي منتج من المنتجات المدفوعة وارجاعهم معاً.

  • إذا كنت بحاجة إلى تغيير \ إعادة الطلب بالكامل بعد استلامه لأي سبب ( اللون \ المقاس أو لأسباب أخرى )  وتلك المنتجات كانت مدرجة في العرض ( أشتري واحدة والأخرى مجانًا )  فيجب عليك إعادة جميع العناصر إلينا، وإذا كان المرتجع ناقصاً وليس شامل جميع المنتجات الموجودة بالطلب فعليه سيتم وقف المرتجع حتى نستلم جميع المنتجات مرة أخرى، أيضًا فإن الشركة ليست مسؤولة عن رسوم الشحن إذا كان هناك منتجات مفقودة وعليك أن تدفع لشركة الشحن مقابل ذلك.

الرجاء ملاحظة الآتي:

  • استرداد المبالغ سيستغرق 7 أيام عمل حتى يظهر لك في حسابك.
  • رسوم الشحن، و الدفع نقدًا عند التوصيل غير قابلين للإسترداد، حيث أن هذه المبالغ تم اقتطاعها من قِبل شركة الشحن.
  • اذا كان المنتج المسترجع مستخدم \ تالف، سيتم الغاء طلب الإرجاع و لن يتم إسترجاع اي مبالغ.
  • يتم فحص جودة المنتج بناءً على سبب الإرجاع الذي تم إبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا به، و إذا كنت ترغب لأي سبب من الأسباب في فحص جزء \ اشكالية في المنتج المرتجع مختلفه عن ما تم ذكره لفريق خدمة العملاء، سيتم تجديد مدة الفحص (6-8 أيام عمل)
  • سياستنا لطلبات الدفع عند التوصيل (COD) المرتجعه، سيتم تحويل المبالغ لحسابك البنكي.
  • سياستنا لطلبات التي تم الدفع فيها عبر فيزا \ ماستركارد \ تابي سيتم إسترداد الأموال بنفس الطريقة التي تم الدفع بها.
  • في حالة أن المنتجات المسترجعة لا تطابق الشروط المذكورة أعلاه ستُرفَض و تُرسل إليك مرة اخرى، و في حالة رفضها من قِبلك اوعدم استلامها، سوف يتم تخزينها لمدة ثلاثة أشهر، بعدها يسقط حق العميل في المطالبة بها.
  • اضغط على "المنتجات المرتجعة"  اضف عنوانك وسبب الإسترجاع، واثناء عمل الطلب يرجى اختيار المنتج الذي تريد استرجاعه بحرص لأنه بمجرد اعتماد الطلب لايمكنك تقديم طلب إسترجاع اخر.
  • نود التنويه: لجميع الطلبات التي تم الدفع بها عبر فيزا، ماستركارد، تابي متاح لها الإسترجاع فقط أونلاين وليس عبر الفروع.
  • للمساعدة والدعم التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني :- contact@shoeareana.sa
 تحتاج مساعدة